نموذج شكوى

بيانات العميل

موضوع الشكوى

  • ( Only pdf, jpg, bmp, png format files are allowed to upload ).

إقرار وتوقيع العميل

أقر بأن جميع المعلومات التي أدليت بها أعلاه صحيحة ومطابقة للواقع، وأتحمل المسئولية الكاملة عن عدم صحة هذه المعلومات، كما أقر بأن موضوع الشكوى غير منظور أمام القضاء والتزم بعدم أحقيتي في اتخاذ أي إجراء آخر في حالة الاتفاق مع الشركة على إجراء تصحيحي لموضوع الشكوى وتمام تنفيذ الشركة لهذا الإجراءات، والتزم أيضاً بعدم إعادة تقديم أي شكوى للبنك الكويت المركزي عن ذات الموضوع.

تسلم الشكوى بأحد الطرق التالية:

  • 1- يدوياً لوحدة الشكاوى بالشركة
  • 2- بالبريد باسم رئيس وحدة الشكاوى
  • 3- إلى البريد الالكتروني التالي باسم رئيس وحدة الشكاوى بستخدام النموذج أعلاه
يتم الرد على الشكوى المقدمة من العميل في خلال 30 يوم عمل من تاريخ ورود الشكوى إلى وحدة الشكاوى.

ملحوظة:-

شركة المنار للتمويل والاجارة لا تطلب دفع أي رسوم عبر الإنترنت أو من خلال الرسائل النصية اثناء تقديم الطلبات من خلال الموقع الالكتروني .

يجب على العملاء توخي الحذر وعدم الدردشة مع الرسائل النصية أو النقر على روابط الدفع. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى زيارتنا أو الاتصال برقمنا الرسمي 1825050و 22983000.

اخلاء مسئولية:-

لا تتحمل شركة المنار للتمويل و الاجارة أي مسؤولية عن أي خسائر أو مطالبة أو ضرر أو مسؤولية أو مصاريف من أي نوع تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن الاحتيال أو التحريف نيابة عن شركة المنار للتمويل الاجارة.