نموذج شكوى
يتم الرد على الشكوى المقدمة من العميل في خلال 30 يوم عمل من تاريخ ورود الشكوى إلى وحدة الشكاوى.
ملحوظة:-
شركة المنار للتمويل والاجارة لا تطلب دفع أي رسوم عبر الإنترنت أو من خلال الرسائل النصية اثناء تقديم الطلبات من خلال الموقع الالكتروني .
يجب على العملاء توخي الحذر وعدم الدردشة مع الرسائل النصية أو النقر على روابط الدفع. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى زيارتنا أو الاتصال برقمنا الرسمي 1825050و 22983000.
اخلاء مسئولية:-
لا تتحمل شركة المنار للتمويل و الاجارة أي مسؤولية عن أي خسائر أو مطالبة أو ضرر أو مسؤولية أو مصاريف من أي نوع تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن الاحتيال أو التحريف نيابة عن شركة المنار للتمويل الاجارة.